بنك أوف أمريكا حساب التداول عبر الإنترنت جيدة أو سيئة




بنك أوف أمريكا حساب التداول عبر الإنترنت. جيد أو سيء ؟ 2/22/09 02:09 أنا أبحث عن رخيصة / حرة الوساطة على الانترنت. إنني أفكر في فتح 25K CD مع بنك أوف أميركا ثم استخدام 30 الصفقات مجانية كل شهر. وهذا يخدم غرضين بالنسبة لي - توفير الرسوم وسيط والسيولة حفظ. حتى الآن لم تتح لي تجربة جيدة جدا مع بنك أوف أميركا (إغلاق كل حساباتي معها العام الماضي بعد دفع ثمن & GT؛ 200 دولار في الرسوم، والتي كان خطأهم)، ولذا فإنني أود أن أرى أي شعب آخر ويجب أن أقول حول نظامهم التداول عبر الإنترنت. 2/22/09 04:40 لقد استعملت حساب وساطة بنك أوف أميركا منذ سكران Amertrade قبالة لي مرة أخرى في أوائل عام 2006. انه لامر جيد جدا، وأنهم يبذلون باستمرار التحسن. لا تحميل أي عملية رسم الإخلاص صناديق الاستثمار يمكن إعداد بالتنقيط واجهة جيدة 30 المهن الحرة شهريا في جميع الحسابات (الوساطة، روث الجيش الجمهوري الايرلندي، IRA التقليدية، الخ). إذا كنت تاجر نشط يمكن الوصول إلى بيانات التداول مستوى 2 واجهة المستخدم الذي يتيح لك تتبع مخزون متعددة / مؤسسة التدريب الأوروبية في الوقت الحقيقي، وكذلك معرفة مختلف العطاءات / يسأل وأيضا تاريخ السعر الذي أجد مفيدا للغاية. يمكن أن نرى جميع مشترياتك لورقة مالية معينة وكذلك أساس التكلفة لكل وتاريخ الشراء. يمكن مشاهدة الضرائب العام الحالي على أساس الصفقات والأرباح المحصلة. يقيس بدقة مبيعات غسل. بدون رسوم سنوية لديها حساب وساطة. يمكن أن خطة الإعداد للاستثمار الدورية للصناديق المشتركة على الانترنت لحد كبير على الرغم من كل الأموال لسبب ما لمدة 6 أشهر لا أستطيع أن أفعل هذا لبلدي الإخلاص صناديق الاستثمار زيارتها حتى إلى البريد على شكل ورقي. (أيضا، إذا كنت تفعل هذا يمكنك إعداده لاتخاذ أموال من مؤسسة مالية أخرى بدلا من استخدام حساب الأساسية الخاصة بك الذي هو فائدة لطيفة على الرغم من أنني لا تستخدم هذا.) ساعات خدمة العملاء جيدة مفتوحة حتى 11:00 خلال الأسبوع وممثلي لرد على الهاتف بسرعة نسبيا وخبرة جيدة. المعلومات البحثية جيدة جدا مع S & P معلومات عن العديد من صناديق الاستثمار وأعتقد الأسهم. سوف ترسل دائما تأكيدا تجارة الورق (لا يمكن قمع) حتى ولو كنت من عرضها على الانترنت كما نرسل لك دائما بيان رقة إلا إذا ربط هذا الحساب لفحص / حساب التوفير ثم يمكنك التوقف عن تلقي البيانات ورقة (وهو ما فعلت). لتحويل الأموال إلى حساب لديك إما إرسال شيك أو تحويل من حساب جار بنك أوف أميركا أو ربط حساب التدقيق الخارجي والدعوة إلى تحويل الأموال في. عندما كنت تبيع يفعلون تهمة لكم ضريبة والذي يصل عادة إلى أقل من 0.05 في التجارة بالنسبة لي حتى لا حقا صفقة كبيرة. إذا قمت بنقل الاعتبار الكامل الخاص بك وسوف تصل إليك مع رسوم نقل والتي هي إما 50 $ أو 75 $ ولكن ليس حقا أي مختلف شركات السمسرة ثم الأكثر الأخرى. حساب الاحتياطيات النقدية وهو حساب بلدي الأساسية يدفع سعر الفائدة رهيب وإن لم يكن أسوأ من ذلك بكثير ثم الإخلاص. فرض رسوم باهظة جدا على السندات 45 $ إلا إذا كنت شراء ما لا يقل عن 10،000 $ يستحق بعد ذلك التنازل عن الرسم رغم أسعارها لا تزال أعلى ثم الإخلاص لنفس السندات. (معظم السندات أنها توفر على الرغم من ليست للبيع في الإخلاص على الرغم من ذلك لا صفقة ضخمة). كملاحظة جانبية يدري ما إذا كان بنك أوف أميركا هو الذهاب الى مواصلة الصفقات الأسهم المجانية على الانترنت و7 $ لأكثر من 30 الآن أنهم اكتسبوا ميريل لينش. وأنا أعلم أنها تم إجراء تعديلات على الكثير من منتجاتها ولكن ذلك سيكون قلقي الوحيد. لم تمنح ميريل لا تقدم حساب وساطة ذاتيين ولكن منذ كان بنك أوف أميركا لاعب صغير في أعمال الوساطة وهذا هو السبب في أنها خطرت $ 0 الصفقات الأسهم عبر الإنترنت لزيادة حصتها في السوق. الآن أنها واحدة من أكبر شركات الوساطة المالية في جميع أنحاء الذي يعرف ما اذا كان سيستمر. سأبقى في جميع أنحاء الرغم طالما استمروا في تقديم المهن الحرة وعلى الرغم من لا تتقاضى أي رسوم الصيانة الشهرية مثير للسخرية. لا أعتقد أنها سوف إجراء أية تغييرات على الرغم حتى عام 2010 على الأقل لأن ذلك هو عندما يفترض ميريل لدمجها في بنك أوف أميركا.